إذا كنت قد شاهدت إعلانًا تلفزيونيًا لأحد منتجات Apple من قبل، فمن المحتمل أنك تعرفت على التصوير الفوتوغرافي العصري والموسيقى المبهجة وأنماط الحياة الشبابية المقدمة وتوقعت أنها كانت تعلن عن ميزة iPhone قبل ظهور الشعار المميز في النهاية بوقت طويل , ذلك لأن شركة آبل حققت نجاحًا هائلاً في عرض علامتها التجارية .

والتي تؤدي بساطتها وخطوطها الصارخة ولوحة ألوانها المحايدة إلى التعرف البصري على الفور، ونظرًا لأن موقعهم الفريد يسمح لهم باستخدام هذا الشكل والمظهر عبر تصميمات الأجهزة وواجهات البرامج وتجارب البيع بالتجزئة الناجحة ، فقد أنشأوا نظامًا بيئيًا متماسكًا يتمحور حول تناسق العلامة التجارية.

لذلك اجعل الجانب البصري لديك أكثر امتاعاً واتساقاً ومألوفاً لدى عملاءك من خلال التعرف على الأساسيات في الدليل المفصل التالي والذي يحتوي على 4 عناوين رئيسية وهي:

  • كشركة: لماذا يجب أن تهتم بالجانب البصري في كل أنحاء شركتك، داخلياً وخارجياً ؟ 
  • كشركة: كيف تجعل الجانب البصري لديك أكثر امتاعاً؟ .. في كل شيء.
  • تعرف على أبجديات التأسيس للجانب البصري في شركتك
  • الأسئلة الـ 5 الأهم نحو بناء الجانب البصري في شركتك