في ما يلي ، سنلقي نظرة على ما نعنيه بالضبط بكتابة الإعلانات ، وسبب أهميتها للعلامة التجارية الفعالة ، وكيف يمكن كتابة نسخة أفضل للعديد من نقاط الاتصال حيث يختبر العملاء علامتك التجارية.
هي عملية كتابة “نسخة” ، و نص يتم استخدامه لأغراض الاتصالات التجارية ، بما في ذلك العلامات التجارية والتسويق والإعلان والمبيعات والتعليم. غالبًا ما يتم استخدام المصطلحين “Copywriting” و “copy” بشكل متبادل للمنتج النهائي لعملية كتابة الإعلانات. كما سنستكشف المزيد أدناه ، تعرض كتابة الإعلانات أصول العلامة التجارية مثل مواقع الويب واللوحات الإعلانية والإعلانات التلفزيونية وعروض المبيعات والمزيد.
لقد ذكرنا ذلك في المقدمة ، لكن الأمر يستحق التكرار: علامتك التجارية لا تقل فعالية عن كيفية توصيلها لجمهورك ولجمهورك المحتمل. قد يكون لديك منتجات أو خدمات ذات مستوى عالمي ، ولكن إذا لم تتمكن من توضيح سبب تفوقها بكفاءة وفعالية ، فلن يكون لدى العملاء المحتملين سبب للشراء منك. هذه الحقيقة البسيطة هي فقط أساس قيمة كتابة الإعلانات الجيدة. دعنا نلقي نظرة فاحصة على بعض الإجابات عن السؤال ، ما سبب أهمية كتابة الإعلانات؟”
تمكنك كتابة الإعلانات الفعالة من:
صورة علامتك التجارية هي الطريقة التي يُنظر بها إلى علامتك التجارية في أذهان الأشخاص الأكثر أهمية. يشمل هذا كلاً من العملاء والموظفين. تعد النسخة المكتوبة بشكل حاد والقابلة للارتباط علامة مؤكدة على علامة تجارية عالية الجودة وأعمال تطلعية. هذه هي أنواع العلامات التجارية التي يرغب العملاء في ربط أنفسهم بها – والتي يرغب الموظفون في العمل بها.
تعمل كتابة الإعلانات الجيدة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية، مما يجعلها تنبض بالحياة بطريقة يمكن الارتباط بها. عند القيام بذلك، تصبح كتابة الإعلانات الفعالة صوتًا مألوفًا يتعرف عليه الجمهور على الفور في مشهد السوق المزدحم. هذه الألفة هي حجر الزاوية في ثقة العملاء، والتي بدورها هي أساس الولاء للعلامة التجارية. من الصعب تحديد سعر لأنواع العلاقات طويلة الأمد التي يمكن أن تبنيها كتابة الإعلانات الجيدة مع جمهورك المستهدف الرئيسي.
يعرف مؤلف الإعلانات الجيد أو وكالة كتابة الإعلانات كيفية إنشاء نسخة تدفع العملاء إلى التصرف. من التسويق بالاستجابة المباشرة إلى إعلانات البانر إلى العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، تعد كتابة الإعلانات القوية واحدة من أفضل الطرق لتحسين معدلات التحويل والمبيعات.
كما أدركت بالتأكيد الآن، فإن علامتك التجارية موجودة عبر العديد من القنوات هذه الأيام. من موقع الويب والخلاصات الاجتماعية إلى الإعلان عبر الإنترنت والتسويق عبر البريد الإلكتروني إلى الإعلانات التلفزيونية والإذاعية، لا يوجد نقص في المنتديات التي يمكن لجمهورك من خلالها تجربة علامتك التجارية.
تضمن كتابة الإعلانات الجيدة أن علامتك التجارية تقف وأن يتم ملاحظتها، بغض النظر عن مكان أو كيفية تجربة عملائك. كما يضمن أيضًا أن تكون تجربة علامتك التجارية متسقة ومتماسكة عبر نقاط الاتصال، مما يضع الأساس للاعتراف بالعلامة التجارية وولاء العملاء المذكورين أعلاه.