كيف تختار وكالة علامة تجارية ؟

إذا كنت تتساءل عن كيفية اختيار وكالة العلامات التجارية ، فلدينا أخبار جيدة وأخبار سيئة.الخبر السار هو أنك في المكان الصحيح! أدناه ، نقوم بتفصيل كل ما يمكن أن تأمل في معرفته حول كيفية العثور على الشريك المناسب لاحتياجات العلامة التجارية الخاصة بك وإعادة تصميم علامتك التجارية. ربما تعرف بالفعل الأخبار السيئة

ON مايو 31, 2022

A hand bag printed with logo and pattern

كيف تختار وكالة علامة تجارية ؟

إذا كنت تتساءل عن كيفية اختيار وكالة العلامات التجارية ، فلدينا أخبار جيدة وأخبار سيئة.

الخبر السار هو أنك في المكان الصحيح! أدناه ، نقوم بتفصيل كل ما يمكن أن تأمل في معرفته حول كيفية العثور على الشريك المناسب لاحتياجات العلامة التجارية الخاصة بك وإعادة تصميم علامتك التجارية.

ربما تعرف بالفعل الأخبار السيئة. الحقيقة هي أن تكلفة تغيير العلامة التجارية لشركتك كبيرة. إنها تتطلب وقتًا ومالًا ولا قدرًا ضئيلًا من المخاطرة. هذا هو سبب أهمية معرفة كيفية اختيار وكالة العلامات التجارية المناسبة. إذا كنت تعتقد أن تغيير العلامة التجارية يبدو مكلفًا ، فحاول القيام بذلك مرتين لأنك قمت بتعيين وكالة خاطئة في المرة الأولى.

ماهي وكالة العلامة التجارية ؟

وكالة العلامات التجارية هي شركة متخصصة في العمل الاستراتيجي والإبداعي المطلوب لتشكيل كيفية تصور الأعمال التجارية من قبل أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.

تقدم وكالات العلامات التجارية عادةً خدمات في المجالات التالية:

أبحاث العلامة التجارية: خدمات مصممة لفهم كيف ينظر أصحاب المصلحة الداخليون والخارجيون إلى العلامة التجارية حاليًا. غالبًا ما يتم الاستفادة من الرؤى المستمدة من أبحاث العلامة التجارية في إستراتيجية العلامة التجارية.

إستراتيجية العلامة التجارية: خدمات مصممة لبناء أساس لمستقبل علامتك التجارية . تتضمن الإستراتيجية وضع العلامة التجارية وبنية العلامة التجارية وخرائط طريق العلامة التجارية.

هوية العلامة التجارية: خدمات مصممة لتحديد الهوية المرئية واللفظية للعلامة التجارية. تشتمل الهوية المرئية على شعار العلامة التجارية والألوان والتصوير وما إلى ذلك. تشتمل الهوية اللفظية على اسم العلامة التجارية والشعار والصوت والرسائل.

تنشيط العلامة التجارية: الخدمات المصممة لتنشيط علامة تجارية داخل السوق ، بما في ذلك إطلاق العلامة التجارية وتنفيذ العلامة التجارية وإدارة العلامة التجارية المستمرة.

تحدد وكالات العلامات التجارية المختلفة مجالات الخدمة هذه بطرق مختلفة ، ونادرًا ما تقدم وكالتان نفس قائمة الخدمات في كل منطقة. تتخصص وكالات العلامات التجارية المختلفة أيضًا في احتياجات العملاء المختلفة. تتخصص بعض الوكالات في الشركات الناشئة ، بينما يركز البعض الآخر على الشركات التجارية. تتخصص بعض الوكالات في البحث والاستراتيجية ، بينما يركز البعض الآخر على التنفيذ الإبداعي والإعلان. يركز البعض على العلامات التجارية للشركات الناشئة ، بينما يتخصص البعض الآخر في إعادة تسمية الشركات القائمة.

لماذا نستعين بوكالة العلامات التجارية؟

دعنا نلقي نظرة فاحصة على الفوائد الأساسية التي تحصل عليها عند تعيين وكالة علامات تجارية:

منظور استراتيجي غير متحيز: تمنحك وكالة العلامات التجارية تقييمًا موضوعيًا وصورة كبيرة لعلامتك التجارية والمشهد التنافسي الذي تعمل فيه.

الخبرة عبر الصناعة: تقدم وكالات العلامات التجارية خبرة في صناعات أخرى غير صناعتك فقط. غالبًا ما يكون هذا النوع من المنظور الجديد ضروريًا عند محاولة تمييز علامتك التجارية بشكل هادف.

خبرة مثبتة: من المحتمل أن تكون وكالة العلامات التجارية الخاصة بك قد عملت على العشرات ، إن لم يكن المئات ، من عمليات إعادة العلامات التجارية قبل عملك. هذا يعني أنك ستكون على يقين من تعديل علامتك التجارية بشكل صحيح من المرة الأولى.

إدارة العلامة التجارية: نظرًا لأنهم سيكونون على دراية تامة بعلامتك التجارية ، فإن وكالة العلامات التجارية هي في أفضل وضع لمساعدتك في إدارة العلامة التجارية ، مما يضمن تنفيذ علامتك التجارية باستمرار وبقوة عبر نقاط الاتصال العديدة.

شاركها مع زملائك

You might also like

كيف تختار وكالة علامة تجارية؟ الجزء الثاني
link transfers you to next project
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting your request, kindly try again!

في DOO

نُثري عـــــالمك